آرني سلوت يتحدث عن استعدادات ليفربول قبل مواجهة مانشستر يونايتد ويثني على الصفقات الجديدة
آرني سلوت

في مؤتمر صحفي عقده اليوم الجمعة، ظهر آرني سلوت، مدرب ليفربول، للحديث عن استعدادات فريقه لمواجهة مانشستر يونايتد يوم الأحد القادم ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" لموسم 2024-2025. المباراة المرتقبة ستقام على ملعب "أولد ترافورد"، حيث يسعى الفريقان لتحقيق نتيجة إيجابية في هذا اللقاء الحاسم.

التعاقدات الجديدة لليفربول: كييزا ومامارداشفيلي

تحدث سلوت خلال المؤتمر عن الصفقات الجديدة التي أبرمها ليفربول هذا الصيف، وأبرزها التعاقد مع الجناح الإيطالي فيديريكو كييزا من يوفنتوس، وحارس المرمى الجورجي جيورجي مامارداشفيلي. وأعرب المدرب عن سعادته بضم هذين اللاعبين إلى صفوف الفريق، مشيرًا إلى أنهما سيضيفان قوة إضافية للريدز في الموسم الحالي.

وقال سلوت: "نحن سعداء للغاية بالتعاقدات الجديدة. كييزا هو لاعب يمتلك إمكانيات كبيرة يمكنها مساعدتنا على المدى القصير، بينما مامارداشفيلي هو مشروع طويل الأمد للنادي، ويمثل جزءًا من استراتيجيتنا للنظر إلى المستقبل".

حماس سلوت لضم كييزا

أبدى سلوت حماسه الشديد للتعاقد مع كييزا، موضحًا أن اللاعب يمتلك قدرات هجومية مميزة تجعله قادرًا على تسجيل الأهداف واللعب في مراكز مختلفة على أرض الملعب. وأضاف: "كييزا لاعب متعدد المراكز ويعمل بجدية داخل وخارج الملعب. رغم إصابته السابقة في الرباط الصليبي، أنا واثق من أن طاقمنا الفني سيعمل على تأهيله بالشكل الصحيح".

وعن مشاركة كييزا في المباراة المقبلة ضد مانشستر يونايتد، قال سلوت: "لا أتوقع أن يكون كييزا جاهزًا للعب يوم الأحد. صحيح أنه سيتدرب معنا اليوم، لكن من غير المرجح أن يكون ضمن التشكيلة الأساسية. ومع ذلك، قد نحتاج إليه إذا ظهرت أي إصابات في اللحظات الأخيرة".

استعدادات ليفربول لمواجهة مانشستر يونايتد

وفيما يتعلق بالمباراة المرتقبة ضد مانشستر يونايتد، أشار سلوت إلى أن الأجواء ستكون مختلفة عن المواجهة السابقة التي جمعت الفريقين في الولايات المتحدة ضمن فترة التحضيرات. وقال: "هذه المباراة ستكون مختلفة، ليس فقط لأننا نلعب على ملعبهم، ولكن أيضًا لأن الفريقين يشهدان تغييرات في التشكيلة".

وتطرق سلوت للحديث عن المدرب إريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، واصفًا العلاقة بينهما بأنها جيدة ومحترمة. وقال: "علاقتي مع تين هاج جيدة جدًا. نحن نحترم بعضنا البعض كثيرًا بسبب ما حققه كل منا في أنديتنا السابقة، ولكن لا يمكننا وصف هذه العلاقة بأنها صداقة، فالصداقة شيء مختلف".

إمكانية رحيل لاعبين من ليفربول قبل إغلاق الانتقالات

وعن إمكانية رحيل بعض اللاعبين من ليفربول قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية، أكد سلوت أن النادي سيكون منفتحًا على العروض المناسبة التي تفيد النادي واللاعبين. وقال: "إذا كانت هناك فرصة مناسبة للاعب والنادي، سننظر فيها. لكن اهتمامي الرئيسي الآن هو مواجهة يونايتد".

حالة الفريق وإصابات اللاعبين

اختتم سلوت المؤتمر بتحديث حول حالة الفريق البدنية، مشيرًا إلى أن جميع اللاعبين في حالة جيدة باستثناء كورتيس جونز، الذي لن يشارك في تدريبات الفريق اليوم بسبب إصابة. وقال: "لا مزيد من الإصابات في الفريق باستثناء جونز، وهذا يمنحنا دفعة قوية قبل المباراة المرتقبة".

بهذا، يبدو أن ليفربول يدخل مباراة الأحد ضد مانشستر يونايتد بروح عالية ومعنويات مرتفعة، مع آمال كبيرة في تحقيق نتيجة إيجابية في أولد ترافورد.

أنضم لقناة التيليجرام لمتابعة أحدث الأضافات ...